لماذا نحن
1
نحافظ على التزامنا الكامل، ونعد عملائنا الكرام، دائمًا، بتزويدهم بأكثر الخدمات احترافًا وفعالية من حيث التكلفة والجودة مع مراعاة عامل الوقت.
2
  موقع موحد لجميع متطلباتك الهندسية مدعم باربع عقود من الخبرة والنجاح في تنفيذ مشاريع رائدة ذات تخصصات متنوعة ومعقدة في الأردن وفلسطين وحالياً في المملكة العربية السعودية.
3
مدعومًة بإدارة عليا حكيمة ذات خبرة والتي تقوم بإدارة فريق كامل ومتكامل، ذو خبرة من المهندسين المختصين والمهنيين المهرة، بالاضافة الى تمتعها بقدرات تمويل قوية إلى جانب مصادر الإمداد الموثوقة والمعدات والمصانع.
4
شركة حسين عطية واولاده هي شركة مسجلة رسميًا ومصنفه ك "مقاول عام" ، في مجالات البناء، والميكانيكا الكهربائية، والاتصالات ، والمياه، والصرف الصحي، ومحطات معالجة المياه والصرف الصحي، والخرسانة والجسور والأنفاق، مما يجعلنا في وضع يسمح لنا بتنفيذ وتسليم المشاريع الكبيرة والمتخصصةعلى أساس تسليم المفتاح.
رسالة المدير العام

v

تمكنت شركة حسين عطية واولاده من التطور والازدهار كواحدة من الشركات الهندسية الرائدة والنابضة بالحياة والتي أحدثت فرقًا كبيرًا في موجات البناء المزدهرة في المنطقة

الحقيقة وراء النمو الاقتصادي الملحوظ الذي حققته معظم دول المنطقة في السنوات الماضية، يرجع بشكل أساسي إلى الأسبقية المعطاة لتطوير البنية التحتية بالإضافة إلى الاهتمام الكبير الذي أولي لقطاع البناء. نظرًا لكونها دائمًا متزامنة مع حاجة المنطقة الهائلة للبناء التي تم إبرازها في سياساتها واستراتيجياتها التنموية، فقد تم تأسيس شركة حسين عطية واولاده في عام 1961 ، بنخبة من المهندسين ذوي الرؤية والذين يتمتعون بسنوات طويلة من الخبرة، إلى جانب سمعة قوية ومحترمة في هذا القطاع.

تم تسجيل شركة حسين عطية واولاده رسميًا وتصنيفها على أنها "مقاول عام" في مجالات البناء، والميكانيكا الكهربائية، والاتصالات،  ومحطات معالجة المياه والصرف الصحي، والخرسانة والجسور والأنفاق، وأعمال الصلب. مما يؤهلنا، خلال أربعة عقود من النجاح لتنفيذ وتسليم المشاريع الرائدة ذات الاختصصات المتنوعة والمعقدة في الأردن وفلسطين وحالياً في المملكة العربية السعودية وقطر.

نعمل جاهدين للوصول إلى آفاق جديدة في المنطقة، من خلال محاكاة نجاحنا والبناء عليه، تحت قيادة إدارية عليا، عملية، وموثوقة، ومدعومة بفريق مختار بعناية من المهنيين المهرة والمهندسين المختصين، بالاضافة الى تمتعنا بمكانة تمويلية قوية، ومزودون بمصادر إمداد موثوقة، ومعدات، ومصانع.

نقيس مستوى نجاحنا بالتفوق في تنفيذ متطلبات عملائنا والحوز على رضاهم؛ وبالتالي تحديد المبادئ الأساسية للمنفعة المتبادلة. اليوم، شركة حسين عطية واولاده تنمو وتتوسع في نطاق واجباتها وخدماتها لتحقيق رؤيتها الراسخة في أن تصبح مقاولًا عامًا، رائدًا، فعالًا ومفضلًا اقليميا ودوليا. تبدأ وتنتهي منهجية نجاحنا بالعميل. نهجنا المرتكز على العملاء هو ما يميزنا.

نجعل رؤيتك تنبض بالحياة
الاستاذ خالد حسين عطيه
المدير العام
 

فلسفة

مبادئنا

أن نكون المقاول العام الرائد والفعال والمفضل في المنطقة.

رؤيتنا

أن نكون الشركة الرائدة في تنفيذ المشاريع المتكاملة في المنطقة. نلتزم بالجودة في انهاء المشاريع في الوقت المناسب. التعزيز المستمر لقيمة أصحاب المصلحة. نشتهر بمنهجيات العمل لدينا ، والتراث التكنولوجي ، وقدرات الموارد البشرية. نحن نسعى جاهدين لبناء مشاريع بناء عالية الجودة ، وتعزيز تجربة البناء ، وتحقيق نتائج غير عادية لعملائنا ، وبناء وظائف مرضية لموظفينا ، وكسب عائد عادل على القيمة التي نقدمها.

رسالتنا

لتوفير التميز التشغيلي، والجودة في البناء، والتركيز على خلق القيمة، بالاضافة الى تحمل المسؤولية والمساءلة، وتقديم خدمة عملاء استثنائية، والحفاظ على أعلى مستويات الالتزام، والكفاءة المهنية، والصدق، والإنصاف في علاقاتنا مع عملائنا، وموظفينا وشركائنا. وعلاوة على ذلك، ضمان اكتمال مشاريعنا بنجاح وضمن قيود الجودة الأفضل، وبالفترة المحددة وبأقل تكلفة ممكنة.

Image removed.

01 / القيم
التحدي

نتبنى التحدي كجزء من نهجنا في كل مشروع. كونهم جزء من ثقافتنا، فنحن نشجع الابتكار والإبداع ، جنبًا إلى جنب، مع الخبرة والتنفيذ الماهرين،. لهذا السبب ، على مدى تاريخنا الطويل ، اختارنا العديد من العملاء للمشاريع التي يجب فيها التغلب على التحديات المعقدة لتحقيق نتائج ناجحة.

02 / القيم
النزاهة

النزاهة أساسية لسمعتنا وجودة العلاقات التي نتمتع بها مع العديد من العملاء. نحن نؤمن بنهج "عدم المفاجآت" الذي يعتمد على الإعداد التفصيلي والتواصل الواضح والالتزام البسيط بالقيام بما نعد به.

03 / القيم
القيمة المضافة

تنعكس قمتنا في التزامنا بتقديم أفضل المشاريع الهندسية من خلال خبرتنا العملية واستخدامنا المناسب لموارد العميل بالاضافة ل سمح لنا التقدير الماهر والإدارة الدؤوبة للمشروع ، جنبًا إلى جنب مع التنفيذ الاستثنائي ، بتقديم المشاريع باستمرار في الموعد المحدد وفي حدود الميزانية ، مما يجعلنا شريكًا موثوقًا به حتى في سيناريوهات البناء الأكثر تعقيدًا والتي لا يمكن التنبؤ بها.

04 / القيم
الجودة

تعتبر الجودة عنصرًا أساسيًا في كل ما نقوم به. يعد الاهتمام بالجودة جزءًا من الوصف الوظيفي لكل موظف من موظفي شركة حسين عطية واولاده. إنها عقلية ومنهج يتم تنفيذهما في كل مشروع وتتم إدارتهما بفعالية من قبل جميع الإدارات والمديرين والمهندسين والإداريين ومديري المشاريع والعاملين المهرة وموظفي الدعم.

 

 

الفريق

يقود فريقنا المحترف مجموعة مختارة من المديرين والمشرفين ذوي الخبرة. يتألف فريقنا من اكثر من ​​375 مدير، مهني، مهندس، اداري، فني، عامل وموظف دعم.

كونها موسمية، يجب أن تكون مشاريعنا مزودة بعدد كافٍ من الموظفين. في مواسم الذروة، قد يرتفع عدد الأشخاص الذين يعملون في شركة حسين عطية واولاده إلى أكثر من 2,500 موظف ومقاول من الباطن، والذي نختارهم بعناية ونوظفهم مؤقتا.

علاوة على ذلك ، مع استمرار المنافسة والصراع للبقاء على القمة، نبقى دائمًا على اطلاع دائم لكل ما هو جديد في التكنولوجيا والهندسة، ولذلك فإننا نوظف خدمات الاستشاريين العالميين في العديد من مجالات الخبرة.

وبالتالي ، فأننا نؤمن إيمانًا راسخًا بأن موظفينا هم أثمن أصولنا. لقد نجحنا في الوفاء بوعودنا من خلال ضمان بيئة أسرية جيدة، تقديم التدريب والحوافز الكافية لموظفينا باستمرار والذين ادو الى الحد الأدنى من معدل دوران الموظفين، وبالتالي معظم موظفينا استمروا بالعمل في  شركة حسين عطية واولاده لأكثر من 15 عامًا.